احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شركات نقل الموبيليا

شركة المهندسين المصريين لنقل الاثاث
فك الاثاث – تغليف الاثاث – تركيب الاثاث – نقل الاثاث – اوناش رفع اثاث
اتصل بنا نصلك اينما كنت 01129200827 – 01024706160
الخدمات التي تقدمها الشركة
نقل اثاث

تغليف الاثاث

نقل اثاث

عمالة محترفة في النقل

تركيب الاثاث

اوناش رفع اثاث

معلومات عن الشركة
الاثاث , سيارات نقل الاثاث , اوناش رفع الاثاث , عماله مدربه و فنيين فى مختلف المجالات لفك و تركيب الاثاث من غرف و سفره و اجهزه و غيرها كما يوجد لدينا الجودة و الدقة في نقل الاثاث و الحفاط على سلامة المنقولات و كذلك يوجد فروع اخرى للشركة في العباسية و باب الشعرية و اخرى اتصل نصلك اينما كنت 01129200827 – 01024706160

عزيزى العميل عليك الدقه و التأنى عند البحث عن افضل شركه نقل اثاث فى مصر فشركتنا تعتبر الشركه الاولى فى مصر تاسست شركتنا عام 2003فى القاهره و بعد مرور اربع سنوات اصبحنا نمتلك فرع اخر بمنطقه باب الشعريه فبدانا فى تطوير انفسنا و معداتنا لكى نكون افضل شركات نقل الاثاث فى مصر و اصبحنا بالفعل بشهاده جميع عملائنا الحاليين من اهم اهداف و اسباب نجاحنا اننا ننظر دائما لمصلحه العميل و عدم ارهاقه و ازعاجه بعمليه نقل الاثاث فنحن نوفر لكم كل ما يخص نقل الاثاث من تغليف

! انقل معانا و انت مطمئن
افضل شركة نقل عفش
عمالة محترفة في النقل

• أولاً شركات نقل العفش لديها السيارات المغلقة : السيارات المغلقة أثناء نقل الأثاث من مكان لمكان تفيد كثيراً حيث تضمن إستقرار أعلي لقطعة الأثاث وتجعل عملية النقل أكثر أماناً وبالتالي فيجب أن يسأل العميل الذي يريد نقل أثاثه عن هذه النقطة لأنها ستفيده كثيراً وتوفر عليه القلق من العوامل الخارجية التي قد تضر بقطعة الأثاث.

• العمالة المحترفة: العامل الذي يحترف المهنة في شركات نقل الموبيليا يوفر كثيراً ويعرف جيداً كيف يتعامل مع قطعة الأثاث وأن التعامل مع الأساس يكون بحذر حتي لا يضر بالقطعة غير أنه يوفر كثيراً من الوقت في فك قطعة الأثاث وإعادة تركيبها بالشكل الصحيح؛ أما الغير محترف تجده يأخذ الكثير من الوقت وهذا عادة يضايق صاحب القطعة لأنه يريد المهمة أن تتم في أسرع وقت ممكن وبأمان.

• ونش رفع عفش : يجب أن تكون العمالة التي تتعامل مع الونش كفء حتي تغلف قطع الأثاث بشكل جيد وتقوم برفعها علي قاعدة الونش؛ وأيضاً الشخص الذي يقوم بتشغيل الونش والتعامل معه يجب أن يكون مدرب علي ذلك.

• الشركة التي تعمل في محافظات كثيرة: غالياً تجد الشركة المحترفة في النقل والتي لديها عملائها لها عملاء في كل مكان وبالتالي اختر شركة يمكنك التعامل معها من أية مكان من أنحاء الجمهورية.

• الرقابة والجودة: الرقابة والجودة تفيد جداً لأن الشخص الذي يراقب يضمن لك تعديل أية خطأ علي العمال وبالتالي لو حدث خطأ مقصود أو غير مقصود يتم تعديله سريعاً أو حتي يتم التنبيه للخطأ في الوقت المناسب وكل هذا للتخلص من أية ضرر قد يضر بأثاثك الذي يهمنا أمانه.

اوناش رفع اثاث
أكثر ما ستحتاجه لو كنت تسكن في الأدوار العليا وتريد أن تنقل أثاثك هو ونش رفع عفش يجب أن توفره لك الشركة التي تتعامل معها من بعد أن يتم فك قطع الأثاث بالشكل المنشود ووضعها في عربات نقل الأثاث وبعد أن تكتمل الرحلة بنجاح ستكون الأوناش هي المساعد الأول لنقل قطع الأساس للأدوار العالية ويتم رفع الأساس بالأوناش بالخطوات التالية؛ اعرف كيف تتعامل العمالة مع الونش حتي تكون علي دراية ولا يحدث أضرار لأثاثك؛ تابع.

اوناش رفع اثاث

• أولاً تحديد الطابق الذي سينتقل له الأثاث؛ هذه الخطوة تتطلب ضبط الونش علي طابق معين؛ وتحديداً علي النافذة الخاصة بالطابق ليتم رفع الأثاث لها ومنها يتم إدخال الأثاث للمنزل. يجب أن تكون النافذة مفتوحة وواسعة قدر الإمكان لأنه سيتم إدخال الأثاث للمنزل منها.

• ثانياً نقل الأثاث من العربة علي قاعدة الونش: ويكون ذلك من خلال العمالة التي توفرها الشركة ويجب أن يتم هذا النقل بشكل محترف علي قاعدة الونش الحديدية حتي لا تحدث خدوش أثناء الرفع وتكون القطعة مستقرة علي قاعدة الونش.

تشغيل الونش: يتم تشغيل الونش وهنا تنتقل القاعدة الخاصة به لأعلي علي الممر الحديدي الثابت الصلب للأدوار العليا ليتم إستلامها من خلال العمالة الموجودة في الأعلي والتي تعرف جيداً كيف تتعامل مع قطع الأساس وتعرف كيفية حملها وإدخالها للمنزل أيضاً بأمان ودون خدوش. وهنا تأتي ملحوظة يجب أن أنوه لها وهي أن طريقة تغليف الأثاث مهمة جداً سواء بالكارتون الذي يحمي من الصدمات أو غيره مهمه جداً جداً وخصوصاً أنها تحافظ أثناء أية تغيير لمكان قطعة الأثاث وخصوصاً أن العامل الغير كفء من الممكن أن يحدث خدوش للقطعة.

عدد قطع الأثاث التي يمكن للونش حملها: قطع الأثاث يجب أن تحدد علي حسب قاعدة الونش وكم قطعة أثاث ستأخد وغالباً لو كانت الحمولة كبيرة يتم رفع القطع علي أكثر من مرة لتضمن العمالة الأثاث للقطعة التي تحملها.

كيفية اختيار افضل شركة لنقل اثاث بيتك
بعد تعويم الجنية ومن بعد زيادات أرباح المواصلات والنقل المستمرة أصبح من الصعب نقل أية شئ من مكان لمكان بل ولو وفرت لك شركة معينة نقل الأثاث من مكان لمكان تقوم الشركة بوضع تكلفة مادية كبيرة مقابل الخدمة التي تقوم بها. ومن هذا المنطلق أكتب لك عن شركة نقل اثاث الممتازة والتي ستفيدك لنقل الأثاث الخاص بك بسرعة وبأمان من دون أن يحدث لمحتويات أثاثك أية ضرر لتضمن لنقل الأثاث الخاص بك أن يتم نقله مع الحفاظ عليه من دون أي خدوش؛ لأن هذا أول ما يخص صاحب الأثاث أن يقوم بتحميل أثاثه ونقله دون أضرار أو خدوش تذكر وفي نفس الوقت بالسعر المناسب حتي لا يستنهز أحد الفرصة ويستغلك عند نقل أثاثك.

عمالة محترفة في النقل

اختر شركة كبيرة معروف عنها في شركات نقل العفش الأنحاء وقام آخرون بتجربتها وبالإعتماد عليها بل وكل المعتمدون عليها يشيدون بعملها.

اختر أيضاً شركه نقل عفش الشركة التي لها أسطول عربات مضمون في النقل فيجب أن تكون العربة مؤهلة لقيادة مستقرة وخصوصاً عند المطبات فنوع العربات يحدث فارق كبير. ايضاً مع العربات سائقين مدربين علي نقل الحمولة لأن طريقة القيادة مهمة أثناء نقل الأثاث ويجب أن يكون قائد السيارة يعرف المهمة التي يقوم بها حتي تكون قيادته مستقرة ولا تضر بالحمولة الموجودة علي عربته.

العمالة المدربة: العمالة المدربة مهمة لأنهم هم من سيقومون بنقل الأثاث وبالتالي شركه نقل موبيليا يجب أن يعرفو جيداً طريقة حمل الأثاث وطريقة وضعه حتي لا يحدث ضرر لأثاثك من أية نوع.

تغليف الأثاث: طريقة تغليف الأثاث غاية في الأهمية فالغلاف هو الحماية الأساسية لقطعة الأساس أثناء التحميل والنقل؛ ولذلك يجب أن يكون التغليف مجرب ويحمي القطعه فعلاً .

الفنيين المؤهلين: أيضاً من أهم عوامل النقل التي تساعد شركات نقل الأثاث فهم يقومون بفك قطع الأثاث أثناء نقلها لتأخذ حجم أقل علي العربة ويضعونها بالشكل الذي لا يحدث معه ضرر لقطعة الأثاث؛ وبعد النقل يقوم الفنيين بتركيب قطع الأثاث مرة أخري ليعيدوها لشكلها الأول التي كانت معروضة به ولهذا السبب يجب أن يكونو كفء في فك كل قطعة وتركيبها حتي لا يحدث أية ضرر لقطعة الأثاث وتكون في أيدي أمينة وهذا ما يهم صاحب الأثاث في المقام الأول.

موقع الشركة
http://mouhandsen-moving.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

08:35م | 13 شباط، 2020
شكرا لك